تطبيق Bumble: كيفية البحث عن التواريخ والأصدقاء والشركاء التجاريين

تطبيق Bumble: كيفية البحث عن التواريخ والأصدقاء والشركاء التجاريين

سنتحدث اليوم عن تطبيق Bumble وميزاته العديدة. سنبدأ بالقول إن الحياة تدور حول تجربة أشياء جديدة ومقابلة أشخاص مثيرين للاهتمام. روتيننا اليومي يصبح مملًا بعد فترة. في بعض الأحيان ، نريد فقط الاسترخاء والتسكع مع أشخاص آخرين. الأصدقاء القدامى هم دائمًا الأفضل والثابت ، ولكن عندما يكونون بعيدين جدًا أو يعيشون حياتهم أيضًا ، فأنت تريد التواصل مع أولئك الذين يسهل الوصول إليهم. في عصر الإنترنت والأدوات الذكية ، ستندهش من مدى قدرتك على العثور بسهولة على أشخاص مختلفين. من خلال عدد قليل من الضربات الشديدة والنقرات ، قد تجد الشخص المناسب لقضاء ليلتك أو عطلات نهاية الأسبوع أو مشاركة أفكار عملك معه.

في بعض الأحيان ، من الجيد أيضًا أن يكون لديك شخص ما للتحدث معه عبر الويب. ليس بالضرورة أن تقابل أي شخص شخصيًا ، ولكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك شخص تشاركه يومك. لكن من يدري ، في الوقت المناسب ، قد ترغب فقط في مقابلتهم أيضًا. ستكون قادرًا على تكوين علاقات جديدة وتوسيع دائرة أصدقائك. من الجيد أن يكون لديك المزيد من الأصدقاء الذين يمكنهم مساعدتك على الاسترخاء بعد أسبوع طويل ومتعب ، والذين يمكنهم أيضًا مساعدتك في حياتك المهنية. وفي المقابل ، يمكنك أيضًا مساعدتهم على الاستمتاع أو التقدم في حياتهم المهنية. إنه عطاء ويأخذ الشيء ، لذلك كل شيء عادل.

في هذا الموضوع ، سنتحدث عن تطبيق Bumble وهو تطبيق اجتماعي يمكنه تسهيل التواصل بين المستخدمين المتطابقين. يجب أن تعلم مقدمًا أن Bumble يتيح للأعضاء الإناث اتخاذ الخطوة الأولى عند المطابقة. سوف ندخل أكثر في هذا لاحقًا. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية وإنشاء حساب به! يمكن للمستخدمين الجدد التسجيل بسهولة عبر رقم هاتف أو حساب Facebook موجود. يمكنك التأكد من أنه حتى إذا كنت تستخدم Facebook لإنشاء حساب ، فلن يتم ربط ملفك الشخصي على Facebook مباشرةً بملفك الشخصي على Facebook. يمكنك أيضًا اختيار ربط صورك على Instagram وإعجابات Spotify بملفك الشخصي على Bumble. والغرض من ذلك هو أن يعرف المستخدمون الآخرون المزيد عنك والعثور على اهتمامات مماثلة.

ما هو تلعثم؟

التاريخ

ظهرت Bumble لأول مرة في ديسمبر من عام 2014 وتأسست من قبل المؤسس المشارك السابق لـ Tinder ، ويتني وولف هيرد. في سبتمبر من نفس العام ، رفع وولف هيرد دعوى قضائية ضد Tinder بسبب التمييز الجنسي وتمكن من تسوية الدعوى بأكثر من مليون دولار فقط. بحلول شهر مارس من عام 2016 ، أنشأ Bumble وضعًا يسمى “BFF” والذي كان وسيلة للمستخدمين للعثور على صداقات أفلاطونية مع مستخدمين آخرين. عند التبديل إلى وضع BFF ، يمكن للمستخدمين العثور على المطابقات المحتملة من نفس الجنس. في يونيو 2016 ، عقدت الشركة شراكة مع Spotify حتى يتمكن المستخدمون من العثور على مستخدمين آخرين لديهم نفس الاهتمام بالموسيقى.

أطلقت الشركة لاحقًا وضعًا جديدًا آخر يسمى “Bizz” في أكتوبر من عام 2017. ويسهل وضع Bizz على رواد الأعمال العثور على أشخاص متشابهين في التفكير يمكنهم المساعدة في أعمالهم. سيكون نفس النموذج مفيدًا أيضًا لأي شخص يريد المزيد من الاتصالات في حياته المهنية.

أفضل ميزات تطبيق بامبل

يعرف الكثيرون تطبيق المواعدة المسمى “Tinder” والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يبحثون عن المواعدة. لكن Bumble مختلف قليلاً. لديها 3 أوضاع تهدف إلى المساعدة في التعرف على أنواع معينة من الأشخاص. لا يتعلق الأمر بالمواعدة فحسب ، بل للتعرف على أولئك الذين يمكن أن يكونوا مجرد صديق أو شريك تجاري لك. أفضل جزء في تطبيق Bumble هو أنه يحتوي على ميزة “مستخدم تم التحقق منه” والتي تتيح لك معرفة المستخدمين الذين تم التحقق منهم. بجانب اسم المستخدم ، ستجد دائرة زرقاء بها علامة اختيار. يضمن هذا عدم استخدام الشخص لصور شخص آخر. يعتبر صيد القطط أمرًا شائعًا جدًا في الوقت الحاضر ، لذلك ستجد ميزة التحقق من المستخدم مفيدة للغاية!

يمارس Bumble أيضًا مكافحة التشهير مما يعني أنه يجب على المستخدمين عدم إظهار أي شكل من أشكال الكراهية أو السلبية في ملفاتهم الشخصية. يقترح التطبيق لمستخدميه معاملة بعضهم البعض بلطف مما يمكّن مستخدميه من العثور على مطابقة محتملة عالية الجودة مقارنة بتطبيقات المواعدة الأخرى المتوفرة اليوم. هناك أيضًا ميزة يمكنك من خلالها التحدث إلى المباراة الخاصة بك عبر مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو وهي طريقة رائعة للتعرف عليها. لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التطبيقات ، إليك مقالتنا التي تتحدث عن أفضل تطبيقات المواعدة .

أوضاع تلعثم

ستجد 3 أوضاع في تطبيق Bumble: Date و BFF و Business. ستساعدك الأوضاع الثلاثة في العثور على أشخاص محددين تبحث عنهم. لذا ، فأنت متأكد من وجود طريقة تناسبك! ستحصل على مطابقات عالية الجودة على Bumble مقارنة بتطبيقات المواعدة أو التطبيقات الاجتماعية الأخرى. لا يمكن إنكار أن المستخدمين على Bumble منظمون بعناية أكبر ، وعلى الأرجح قد حصلوا على درجة عالية من التعليم بالإضافة إلى الوظيفة.

تلعثم التاريخ

في وضع Bumble Date ، يمكنك العثور على أشخاص يبحثون أيضًا عن تواريخ. هذا الوضع مشابه تمامًا لـ Tinder ولكن له أيضًا اختلافاته. لنكن صادقين ، فنحن جميعًا نريد الإثارة في حياتنا من حين لآخر. وجود شخص ما يجعلك تشعر بالإثارة الرومانسية يمكن أن يغذيك طوال اليوم. لقد وجد بعض مستخدمي وضع التاريخ بالفعل حبهم الحقيقي هنا. البعض الآخر فقط لديه قذف غير رسمي. ثم البعض منهم فقط في العلاقات. لكن دعونا لا نحكم على أي شخص هنا.

يعد Bumble Date طريقة رائعة للعثور على موعد بسهولة دون الحاجة إلى الخروج والشعور بالحرج. ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كان شخص ما يستحق الاجتماع أم لا. إنه يوفر الكثير من الوقت والجهد مقارنة بشراء مشروب لشخص ما وبعد ذلك يتم رفضه. (هاهاها!) كما هو الحال مع كل شيء آخر في الحياة وليس فقط في Bumble Date ، انظر كيف تسير الأمور وقرر من هناك ما الذي تريد القيام به بعد ذلك مع شركائك. من يدري ، قد يكون هذا الشخص هو الشخص الذي ستسير معه في الممر!

تلعثم BFF

يعد وضع BFF طريقة رائعة للمستخدمين للعثور على أصدقاء أفلاطونيين في مكان قريب. في هذا الوضع ، سيجد المستخدمون عادةً أشخاصًا من نفس الجنس. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه الفرق بين Bumble وتطبيقات المواعدة الأخرى في الظهور. في تطبيقات المواعدة الأخرى ، ستتمكن فقط من العثور على أشخاص يريدون علاقة أو ربط. ولكن في تطبيق Bumble ، سيساعدك أحد الأوضاع مثل BFF في العثور على أشخاص تقريبًا ليسوا في الواقع من أجل علاقة أو اتصال. قد تتمكن من العثور على أفضل صديق جديد من خلال هذا الوضع الذي يمكنك تناول المشروبات معه خلال عطلات نهاية الأسبوع! كما يقول المثل ، “هذه بداية صداقة جميلة” ، قد تجد صديقًا مدى الحياة هنا.

تلعثم بيز

يسمح وضع Bizz للمستخدمين بالعثور على رواد أعمال لديهم نفس الأفكار التجارية. ليس هذا فقط ، ولكن يمكن لأي شخص يريد توسيع علاقاته لحياته المهنية الاستفادة من وضع Bizz. ستجد هنا أشخاصًا يسلكون نفس المسار الوظيفي مثلك. باستخدام هذا الوضع ، قد تتمكن من العثور على شخص لديه نفس الأفكار والأهداف ومساعدة بعضكما البعض في رفع مستوى لعبتك في مجال عملك. نريد جميعًا التفوق في مسيرتنا المهنية والطريقة الرائعة لمساعدتنا هي أن يكون لدينا أشخاص في نفس المجال يمكنهم أن يقدموا لنا النصائح. في المقابل ، يمكننا أيضًا مساعدتهم من خلال تقديم بعض النصائح. يمكن أن تكون علاقة عطاء وأخذ جيدة وأنت ومباراة (أو المباريات) لديك علاقة جديرة بالاهتمام لأنها تخص مسيرة كل منكما وتطوره.

ميزات تطبيق بامبل

لقاءات افتراضية (محادثة فيديو / مكالمة صوتية)

ماذا لو كنت تريد أن تكون متأكدًا تمامًا من المباراة قبل مقابلتها بالفعل؟ إذا كان لديك أي شكوك بشأن المطابقة وتريد التأكد من أنه هو الشخص الموجود في ملفه الشخصي ، فيمكنك إجراء مكالمة صوتية أو دردشة فيديو. لكن بخلاف ذلك ، خاصة في الظروف التي لا يكون فيها لقاء شخص ما ممكنًا ، (كما هو الحال الآن ، عندما يتم نشر هذه المقالة ، عند الإغلاق) ، فمن الجيد أن يكون لديك نوع من التاريخ الافتراضي مع المباراة. إنها طريقة رائعة للتعرف أكثر على شريكك.

دفعة تلعثم

تطبيق Bumble مجاني ، ولكن هناك بعض الامتيازات التي تحصل عليها من خلال الدفع للحصول على Bumble Boost. يمكنك الحصول عليه مقابل 24.99 دولارًا فقط في الشهر وهو سعر معقول إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من تطبيق Bumble. ستجد أن التطبيق يحتوي على أكثر من مجرد انتظار المباراة والتمرير المستمر لليمين أو اليسار. في هذا القسم ، سنتحدث عما تحصل عليه عندما تدفع مقابل Bumble Boost.

ميزات Bumble Boost

الخط المباشر

يظهر لك Bumble Beeline الأشخاص الذين يحبونك. لذلك يمكنك إما التمرير سريعًا لليمين لإعجابهم مرة أخرى أو التمرير لليسار للتمرير بأدب. هذه طريقة سهلة لاختيار المستخدمين الذين تريد التطابق معهم. إنه يوفر الكثير من الوقت بدلاً من التمرير عبر عشرات إلى مئات الملفات الشخصية لمجرد الحصول على المطابقات. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة متاحة فقط للمستخدمين الذين لديهم Bumble Boost.

أضواء كاشفة

مع وجود العديد من الملفات الشخصية على Bumble ، قد لا يتمكن المستخدمون من رؤية ملفك الشخصي مقدمًا. ليس لأنك لست محبوبًا ، إنه فقط لأن هناك الكثير من الناس بالفعل. لذا ، قد تتساءل ، كيف ستجعل ملفك الشخصي بارزًا حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الإعجابات؟ حسنًا ، في تطبيق Bumble ، توجد ميزة Spotlight تتيح للمستخدمين رؤية ملفك الشخصي لمدة 30 دقيقة! هذا صحيح ، سيرى جميع المستخدمين القريبين ملفك الشخصي لمدة 30 دقيقة وستكون متأكدًا من أنه يمكنك الحصول على المزيد من الإعجابات بهذا.

توسيع مرشح المسافة

يستخدم Bumble موقعك للعثور على مستخدمين آخرين بالقرب منك. بالطبع ، من الأفضل أن تتطابق مع شخص ما على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام منك. هذا حتى يكون كلاكما في متناول بعضكما البعض. وهذه هي النقطة الأساسية لمطابقات Bumble على موقعك. البحث عن موعد أو صديق أو شبكة. لمنحك أنت ومطابقتك رفاهية القدرة على الاجتماع بسهولة وباستمرار ، (إذا اخترت ذلك) ، فإنها ترعى اختياراتك للمستخدمين القريبين. ومع ذلك ، إذا كنت ستذهب إلى مكان ما لبعض الوقت وتريد مقابلة أشخاص من هذا المكان. مع Bumble Boost ، لديك ميزة Expander Distance التي تتيح لك الوصول إلى مستخدمين على بعد أكثر من 100 ميل منك. لأي سبب تريد أن تتطابق مع الأشخاص البعيدين عنك ، يمكنك القيام بذلك باستخدام هذه الميزة.

تمديد المباريات

النساء هن اللواتي يمكنهن بدء محادثة عند التطابق. تم القيام بذلك من قبل Bumble لمنح النساء السيطرة على اتخاذ الخطوة الأولى. ومع ذلك ، عند التطابق مع شخص ما ، إذا لم تقم المرأة بالخطوة الأولى ، فستنتهي المباراة بعد 24 ساعة. يمكنك تمديد المباريات التي تنتهي صلاحيتها باستخدام Bumble Boost لمنحك مزيدًا من الوقت للمباريات النسائية لبدء محادثة معك. هذه الميزة مفيدة أكثر للرجال لأنهم هم الذين ينتظرون أن تراسلهم النساء أولاً.

إعادة الاتصال مع المباريات منتهية الصلاحية

تنتهي المباريات في غضون 24 ساعة إذا لم تبدأ امرأة محادثة. إذا كنت تحب شخصًا ما وتريد فرصة أخرى لإجراء محادثة معه ، فيمكنك إعادة الاتصال به باستخدام Bumble Boost. مع العديد من مستخدمي تطبيق Bumble ، سترى أن القليل منهم ستجده ممتعًا للغاية. لذا ، فإن عدم إضاعة الفرصة وإعادة الاتصال بهم أمر مفيد.

SuperSwipe

SuperSwipe على Bumble يعتبر مجاملة كبيرة! يحصل المستخدمون على SuperSwipe فقط مقابل تكلفة. يحتاج المستخدمون إلى استخدام عملاتهم المعدنية لاستخدام هذه الميزة وستكلف 1.99 دولارًا لكل تمريرة. ما يفعله هذا هو أنه يتيح لشخص ما معرفة أنك معجب به عن طريق إرسال إشعار إليه. على عكس التمرير المعتاد لليمين ، فأنت تجعل نفسك مميزًا للمستخدم الذي تحبه وتريد التواصل معه. نظرًا لأنك تنفق العملات المعدنية لتجعل نفسك ملحوظًا ، فهذا يعطي ملفك الشخصي دفعة تمس الحاجة إليها.

وضع السفر

يتيح لك Bumble العثور على أشخاص جدد يمكنك مقابلتهم حتى قبل أيام من رحلتك! يتيح لك Bumble Boost استخدام وضع السفر ، وهي ميزة تتيح للمستخدمين العثور على المطابقات المحتملة في مدينة أو بلد آخر قبل أيام من تمكنهم من ذلك. عند استخدام السفر ، يمكنك السماح للآخرين بمعرفة عدد الأيام التي ستقضيها في المدينة حتى تتمكن من التخطيط للقاءات معهم. هذه ميزة رائعة وفريدة من نوعها بالنسبة لك للقيام بجولة في مكان جديد من قبل السكان المحليين.

كيف يعمل Bumble؟

كيفية تحميل الصور

بمجرد إنشاء ملف تعريف Bumble الخاص بك ، سيُطلب منك تحميل صورة عرض. سيكون هناك رمز شخص في صفحة “تحرير ملف التعريف” الخاص بك والذي سيتيح لك اختيار الصور من معرض هاتفك التي تريد عرضها في ملفك الشخصي. الحد الأقصى لعدد الصور التي يمكنك إضافتها إلى ملف التعريف الخاص بك هو ستة. يمكنك اختيار الاستفادة من الحد الأقصى لعدد الصور أو تحميل واحدة فقط. نوصي أن يكون لديك صورتان على الأقل في ملفك الشخصي للمطابقات المحتملة للحصول على فكرة أفضل عن الشكل الذي تبدو عليه.

نصائح للصور

بصرف النظر عن وجود صورتين على الأقل في ملفك الشخصي ، نوصي أيضًا باختيار الصور التي لا تغطي وجهك. على محمل الجد ، فإن النظارات الشمسية الكبيرة أو أقنعة الوجه التي تغطي أكثر من نصف وجهك لن تحصل على المزيد من التطابقات. يريد الناس أن يروا كيف تبدو. إخفاء وجهك لن يجعلك تبدو رائعًا. اختر الصور التي تظهر وجهك. يمكنك أيضًا جعل ملفك الشخصي أكثر تشويقًا باختيار الصور التي تصورك كشخص ومهنتك واهتماماتك. ستحصل على المزيد من الإعجابات عندما تبدو صور العرض مثيرة للاهتمام.

تلعثم الملف الشخصي السيرة الذاتية

سيسمح لك ملف تعريفك في Bumble بالحصول على سيرة ذاتية قصيرة تحتوي على 300 عالم. نوصيك بجعل سيرتك الذاتية قصيرة وجذابة. أضف خطوط تعريف أو اقتباساتك المفضلة ، ولكن امنحها ذوقك أيضًا! اجعلها ممتعة بقدر الإمكان بحيث يكون لديك شيء تتحدث عنه مع المطابقات المحتملة. امتلاك سيرة ذاتية جيدة سيجلب لك المزيد من الإعجابات!

أضف سؤالاً …

طريقة رائعة لبدء محادثة هي باستخدام كاسر الجليد. سيرة ذاتية قصيرة ولكن رائعة عن نفسك ستجعل المطابقات المحتملة لديك يعرفون المزيد عنك. ولكن في الوقت نفسه ، سيكون من الجيد أيضًا أن يكون لديك بعض الحقائق الممتعة عنك والتي يمكن أن تساعد تطابقك المحتمل في الاستجابة لك وفقًا لذلك. لإضافة مطالبات ملف التعريف ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك والنقر فوق صورة ملفك الشخصي. ثم انقر على “تعديل الملف الشخصي”. من هناك ، سترى قسمًا هناك يقول “إضافة سؤال …” يمكنك إضافة ثلاثة أسئلة من هناك والتي يمكن أن تجعلك أكثر تشويقًا وتساعد المباريات الخاصة بك على بدء المحادثة.

كيفية ربط Instagram أو Spotify بملفك الشخصي على Bumble

هل تعلم أنه يمكنك أيضًا ربط Instagram و Spotify بملفك الشخصي على Bumble؟ كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى “تعديل الملف الشخصي” وتسجيل الدخول إلى حسابات Instagram و / أو Spotify. لا تقلق ، على الرغم من ذلك ، لن يرى مستخدمو Bumble ملفات التعريف الخاصة بك. الغرض من ربط Instagram الخاص بك هناك هو أن يشاهد الأشخاص المزيد من صورك ويرون المزيد من اهتماماتك. بالنسبة إلى Spotify ، سيتمكن المستخدمون من معرفة الفنانين الذين تحب الاستماع إليهم. ستتمكن من العثور على التطابقات المحتملة مع نفس الاهتمامات وذوق الموسيقى.

كيفية التطابق مع مستخدم آخر

لكي تتطابق مع شخص تحبه ، كل ما عليك فعله هو التمرير يمينًا على صورته أو ملفه الشخصي. إذا كان الشخص قد أعجب بك بالفعل من قبل ، فسترى رسالة تقول “Boom!” مما يعني أن كلاكما متطابق بالفعل مع بعضهما البعض. ولكن على سبيل المثال ، كنت أول من يمرر سريعًا لليمين أو مثلهم ، وعندما يقوموا بالتمرير أخيرًا عليك أيضًا ، سترى إشعارًا يقول “لديك نحلة جديدة في الخلية!” ثم سترى أخيرًا الشخص في المباريات الأخيرة. مرة أخرى ، إذا كنت المرأة ، فستتمكن من اتخاذ الخطوة الأولى وبدء المحادثة.

إيجابيات وسلبيات

كل تطبيق اجتماعي أو تطبيق مواعدة له نصيبه العادل من الخير والشر. تطبيق Bumble ليس استثناءً. في هذا القسم ، سنتحدث عن إيجابيات وسلبيات Bumble. على الرغم من ذلك ، يجب أن نقول مقدمًا أن تطبيق Bumble يحتوي على أشياء جيدة أكثر من كونها سيئة. إنه أحد أفضل التطبيقات الاجتماعية المتوفرة اليوم! لكننا لا نريد أن نضع طبقة من السكر هنا ، لذا دعنا نقدم لك نظرة عامة على الجوانب الجيدة والسيئة لتطبيق Bumble.

المزايا:

  • The Bumble صديق للمرأة لأنه لا يسمح للرجال بالقيام بالخطوة الأولى وقصفهم برسائل يمكن أن تؤدي إلى التحرش
  • لقد أثبت أحد مؤسسي Bumble أن ما يقرب من 60٪ من المباريات تنتهي في محادثة
  • تبلغ نسبة مستخدمي التطبيق 45٪ من الإناث و 55٪ من الذكور ، لذا فهي متساوية تقريبًا
  • إنشاء حساب Bumble سريع وسهل ، كل ما تحتاجه هو رقم هاتف أو حساب Facebook

سلبيات:

  • بالنسبة للذكور ، هناك القليل من الانتظار حيث يمكن للإناث فقط بدء المحادثة
  • هناك 24 فقط مخصصة للإناث للقيام بالخطوة الأولى ، بعد 24 ساعة ، ستنتهي المباراة (إلا إذا قمت بتمديدها!)
  • لن تعرض الملفات الشخصية سوى الصور وبعض الحقائق عن الشخص ، لذا لا يمكنك البحث عن تفاصيل من العديد من المستخدمين

هل تلعثم يستحق كل هذا العناء؟

تطبيق Bumble هو بالفعل تطبيق اجتماعي فريد لأي شخص يريد توسيع اتصالاته. لا يقتصر الأمر على تطبيق المواعدة المعتاد الخاص بك الذي يمكن أن يساعدك على “الحصول على نزواتك” ، ولكنها وسيلة لك لمقابلة أشخاص جدد ومثيرين للاهتمام لديهم نفس الاهتمامات. ستحصل على المزيد من الاتصالات القريبة والتي يمكن الوصول إليها بالنسبة لك ولمبارياتك ، لذلك سيكون مقابلتهم أسهل بكثير. إذا قارنت تطبيق Bumble بتطبيقات اجتماعية أخرى ، فسترى اختلافًا في جودة المباريات. الأمر يستحق المحاولة وستتمكن من التحدث ومعرفة المزيد من الأشخاص المثيرين للاهتمام الذين ربما يكونون من نوعك. لبؤر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!